المكونات الأساسية في جميع منتجات التجميل الطبيعية

  • Post author:
  • Post category:Business

عندما تبحث عن جميع منتجات التجميل الطبيعية ، ستجد أن هناك تناقضًا كبيرًا فيما تستخدمه الشركات المصنعة المختلفة في منتجاتها. هذا يمكن أن يجعل الأمر محيرًا جدًا للمتسوق. فيما يلي بعض المكونات الأساسية التي تريد البحث عنها في المنتجات التي تختارها:

المستخلصات النباتية: أفضل منتجات التجميل الطبيعية تستخدم المستخلصات النباتية. بعض هذه الأشياء فوائد النيلة الزرقاء ، مثل زيت الأفوكادو وزيت بذور العنب ، تشبه إلى حد بعيد ما تفرزه بشرتك بشكل طبيعي. لذلك ، لن تجعل بشرتك تبدو دهنية أو غير طبيعية.

الريسفيراترول: مشتق من قشور العنب ، هذا المكون يحتوي على العديد من الصفات المضادة للأكسدة ويعتبر أيضًا عاملًا مضادًا للالتهابات. في الواقع ، وجدت الأبحاث أنه يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة.

الشاي الأخضر: هذا المكون مليء أيضًا بمضادات الأكسدة ويمكن أن يكون مفيدًا عندما تضطر إلى الخروج في الشمس لفترات طويلة من الزمن.

الصبار: غالبًا ما يستخدم كمرطب في العديد من المنتجات ، ستجد أنه يمكن أن يكون مهدئًا للغاية ويعزز التئام الجلد.

الأعشاب البحرية: هذا المكون هو مزيل للسموم معروف وغالبًا ما يستخدم في المنتجات التي يتم تصنيعها لمن لديهم بشرة دهنية.

تم العثور على المكونات المذكورة أعلاه في العديد من منتجات التجميل الطبيعية. من المؤكد أن هناك العديد من المكونات المفيدة جدًا للبشرة. عندما تبحث عن أفضل المنتجات لاستخدامها في روتينك للعناية بالبشرة ، ابحث عن المنتجات العضوية. أي منتج يحتوي على البارابين أو التلوين الصناعي أو العطور الصناعية سيعرضك فقط لخطر امتصاص المواد الكيميائية الضارة. قد لا تظهر هذه المواد الكيميائية الضارة تفاعلًا سيئًا ، ولكن يمكن أن تتراكم جميع المواد الكيميائية في جسمك وتسبب مجموعة متنوعة من الحالات الصحية على الطريق.